عالم روسي يصوّر الروح وهي تغادر الجسد!

5/10/2019 6:42:57 AM | منوعات | like IT

للأشخاص المهتمين بالحياة بعد الموت، وباستمرار الروح بعد الموت، إليكم مقالة ستهتمون بها كثيراً بالتأكيد لصورة بيانية لروح تترك جسد صاحبها في لحظة الموت. هذه الصورة التقطها العالم الروسي ...

ثلج نيسان يعيد احياء موسم التزلج في عكار

4/20/2019 10:16:44 AM | منوعات | like IT

أحوال الطقس جاءت لتعاكس المثل القائل: "بنيسان بيدوب التلج وبيبان المرج"، واذ في نيسان يكتسي المرج الذي كان قد بان سابقا، بالأبيض الذي لا تكاد الأرض العالية تخلعه...

واتساب وفايسبوك وانستغرام... خارج الخدمة

4/15/2019 12:46:14 AM | منوعات | like IT

توقفت تطبيقات فايسبوك، انستغرام، وواتساب عن العمل أمس في أنحاء عديدة من العالم. وقد بدأ العطل منذ الصباح الباكر، حيث أنّ محاولات الولوج إلى "فايسبوك" و"انستغرام" تبوء بالفشل، فيما يتعذر إرسال ...

أشرق الحرف ... بقلم الشاعر محمد حسن العلي

3/16/2019 2:45:55 PM | منوعات | like IT

أشرقَ الحرفُ على صبحي ابتساما أجَّجَ القلبَ حنيناً وغراما خلجاتُ النَّفسِ تُبدي حُرقةً سعَّرت في لُجَّةِ الرُّوحِ هُياما يا لحرفٍ راحَ يدمي أضلعي مثلما يزرعُني الشَّوقُ سهاما وإذا ما طرَّزت لي همسةً زقزقَ ...

أقولُ لحرفٍ بقلم الشاعر محمد حسن العلي

2/23/2019 5:42:40 AM | منوعات | like IT

أقولُ لحرفٍ أقولُ لحرفٍ غابَ يوماً عن السَّطرِ رويدكَ قد أدميتَ قلبي من الهجرِ تنهَّدَ حرفي في زفيرٍ من اللَّظى وقد أترعت عيناهُ...

الغاز الطبيعي قد يكون محورياً في التوجه نحو طاقة تساهم في اقتصاد قليل الانبعاثات الكربونية

1/13/2019 8:56:21 AM | منوعات | like IT

وجد واضعو السياسات من حول العالم حلاً مؤكداً للحد من الانبعاثات الكربونية عن طريق استبدال الفحم والنفط بالغاز الطبيعي في عملية توليد الكهرباء، هذا ما جاء في كلمة ألقاها الرئيس التنفيذي لشركة نفط ...

رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية

12/17/2018 8:09:38 AM | منوعات | like IT

تستعد إمارة رأس الخيمة لاستقبال العام الجديد بعرض مذهل للألعاب النارية يستمر لمدة 12 دقيقة على "جزيرة المرجان"، تتطلع من خلاله إلى تسجيل إنجاز جديد في موسوعة "غينيس للأرقام القياسية"، ...

رحيل مفاجئ للممثلة السورية دينا هارون

10/8/2018 12:40:46 PM | منوعات | like IT

توفيت الممثلة السورية دينا هارون، اليوم، في أحد مستشفيات دمشق عن عمر ناهز 44 عاما بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة. وكانت دينا خضعت لجراحة ناجحة في "مستشفى الأسد الجامعي" أخيرا، نقلت ...

قال السعودية قطعت علاقاتها بكندا لان سفيرها صرح بتصريح

8/7/2018 3:11:24 AM | منوعات | like IT

قال السعودية قطعت علاقاتها بكندا لان سفيرها صرح بتصريح لكن لبنان لما احتجزوا رئيس وزرائه شو كان لازم يقطعلها...

خسوف القمر: العالم يترقب ظاهرة "القمر الدامي" النادرة

7/27/2018 10:05:23 AM | منوعات | like IT

يشهد العالم مساء الجمعة أطول خسوف للقمر خلال القرن الحادي والعشرين، فيما يعرف بـ"القمر الدامي". وسيتسنى رؤية ظلا أحمر أو بُني اللون للقمر خلال خسوفه الكلي، وذلك في بعض المناطق داخل أوروبا، ...

أطول وأقصر ساعات الصيام عربيًا.. من #السعودية إلى #الصومال

5/17/2018 6:29:24 PM | منوعات | like IT

مع بداية استقبال المسلمين شهر رمضان المبارك 2018، نشرت صحيفة “realites” الناطقة بالفرنسية، قائمة بعدد ساعات الصيام في 18 بلدًا عربيًا؛ حيث جاءت المملكة السعودية ...

 شاكيرا تغني في مهرجانات الارز الدولية في 13 تموز المقبل

5/12/2018 7:29:44 AM | منوعات | like IT

أعلنت النجمة العالمية شاكيرا التي حصدت 14 جائزة غرامي أنها، وفي سياق جولتها العالمية "EL DORADO WORLD TOUR"، سوف تحيي حفلا غنائيا في مهرجانات الأرز الدولية ...